أبواب جرش أبواب جرش
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

اتفاقية تعاون شبابي مشترك بين الاردن والعراق وتعزيز التبادل الشبابي




وقع وزير الشباب ووزير الثقافة الدكتور محمد ابو رمان اتفاقية تعاون شبابي مع وزير الشباب والرياضة العراقي احمد العبيدي بهدف تعزيز التعاون الشبابي بين البلدين الشقيقين ، وتبادل الخبرات والكفاءات الشبابية ، الى جانب الحضور والمشاركة في الفعاليات الشبابية التي تقام في كلا الشقيقين .
ابو رمان اكد على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، مشيرا الى أن ملف الشباب اولوية مشتركة لدى البلدين، وانه وبناءً على الاتفاقية المبرمة سيتم وضع خطة عمل تنفيذية خلال العام 2019 .
وقال ابو رمان على هامش توقيع الاتفاقية ان العلاقات الاردنية العراقية تتطور بصورة كبيرة لتاخذ وضعها الطبيعي والاستراتيجي، ومن ذلك الجوانب الشبابية والثقافية التي تعزز وتجذر العلاقات الأخوية العميقة بين الشقيقين .
واطلع ابو رمان على البرامج والمشاريع التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة العراقية وعلى عدد من المنشأت الشبابية والرياضية مبديا اعجابه الشديد للامكانات الشبابية والرياضية في العراق الشقيق .



عن الكاتب

Radar Jerash زكرياء الزاهدي عربي مغربي الجنسية عمري 22سنة أعشق مجال المعلوميات والذي أنا حاصل فيه على عدة شواهد وحبي لهذا المجال هو مادفعني أن أنشئ هذه المدونة لأشارك معكم كل ماهو جديد في عالم المعلوميات عبر دروس مكتوبة ومصورة للارتقاء بالمحتوى العربي لاتبخلوا علينا أيضا بمتابعتكم لمواضيعنا كما ان تعليقاتكم تهمنا وتزيد من عطائنا لكم وشكرا

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغظ على زر المايك دمتم في حفظ الله ورعايته ♥

جميع الحقوق محفوظة

أبواب جرش