أبواب جرش أبواب جرش
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بلدية برما تستنفر طواقمها وتتأهب للتعامل مع أي طارئ



استنفر رئيس بلدية برما سلطان البرماوي كافة الأقسام المعنية في البلدية للتعامل مع الحالة الجوية السائدة والتي تمر بها المملكة بالاثناء وذلك تأهباً لأي طارئ قد تشهده المنطقة في اي وقت .

هذا وتشهد منطقة قضاء برما تساقطا كثيفاً للأمطار مما تسبب الى بعض الاغلاقات بالإضافة إلى تسرب المياه الى بعض المنازل قبيل تعامل كوادر البلدية مع تلك الاغلاقات على الفور والسيطرة عليها بوقت قياسي.

إلى ذلك أكد رئيس المجلس المحلي محمد العلاونة ونائبه أسامة دبيس أن أعضاء المجلس البلدي والمحلي متواصلين على مدار الساعة باستقبال ملاحظات المواطنين والتعامل معها .

هذا ودعا عضو مجلس محافظة جرش محمد عباس البرماوي والمتواجد حالياً في غرفة طوارئ برما سكان وأبناء القضاء الى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر وعدم مغادرة منازلهم الى للضرورة مؤكدا جاهزية البلدية وغرفة الطوارئ التابعة لها لتلبيت اي نداء من المواطنين وبأي وقت كان .

يذكر أن رئيس بلدية برما ورئيس المجلس المحلي ونائبه وعضو مجلس محافظة جرش محمد عباس البرماوي متواجدين في غرفة طوارئ برما لإدارة وتنسيق آلية عمل فرق الطوارئ والكوادر العاملة مؤكدين التزامهم بالبقاء حتى انتهاء الحالة الجوية السائدة .


عن الكاتب

Radar Jerash زكرياء الزاهدي عربي مغربي الجنسية عمري 22سنة أعشق مجال المعلوميات والذي أنا حاصل فيه على عدة شواهد وحبي لهذا المجال هو مادفعني أن أنشئ هذه المدونة لأشارك معكم كل ماهو جديد في عالم المعلوميات عبر دروس مكتوبة ومصورة للارتقاء بالمحتوى العربي لاتبخلوا علينا أيضا بمتابعتكم لمواضيعنا كما ان تعليقاتكم تهمنا وتزيد من عطائنا لكم وشكرا

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغظ على زر المايك دمتم في حفظ الله ورعايته ♥

جميع الحقوق محفوظة

أبواب جرش