أبواب جرش أبواب جرش
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

اللوزي يطلع على واقع حال المدينة الحرفية ويستمع الى مطالب الحرفيين



اللوزي يطلع على واقع حال المدينة الحرفية ويستمع الى مطالب الحرفيين
استمع محافظ جرش مامون اللوزي اليوم الخميس الى مطالب الحرفيين في مدينة جرش الحرفية
جاء ذلك خلال زيارة قام بها اليوم للمدينة الحرفية ولقائه العاملين فيها رافقه خلالها مدير شرطة جرش العميد سفيان العمري.
واوعز اطاللوزي لتشكيل لجنة لدراسة امكانية فتح تحويلة على الشارع الدولي المحاذي للمدينة.
من جهته وجه مدير شرطة جرش العميد سفيان العمري بمتابعة مطالبة الحرفيين بالملاحظة الخاصة بمخالفة المركبات القادمة الى المدينة، وحصر تفقدها بعد خروجها من المدينة من قبل دوريات السير وشرطة البيئة.
وطالب حرفيوا المدينة بمجموعة من المطالب اوجزها عماد بيان والمهندس نعمان رئيس فرع نقابة الحرفيين في جرش والحرفي مالك الراعي والتي تركزت على منع استناء تواجد الحرفيين داخل مدينة جرش وتجميعهم بالكامل داخل المدينة الحرفية.
وطالبوا بتوصيل شبكة المياه الى المدينة وتعديل وضع عدادات الكهرباء من تجاري الى صناعي اسوة بالمدن الصناعية الاخرى وتحسين واقع الخدمات البيئية والسلامة العامة فيها.
واشاروا الحرفيين الى ان بعض المحال المرخصة للزينة تستخدم لغايات اصلاح المركبات، وهو مخالف للاتفاقيات التي تمت حين قرار ترحيلهم من اسواق المدينة السكنية ومداخلها للى موقع المدينة الحرفية .

عن الكاتب

Radar Jerash زكرياء الزاهدي عربي مغربي الجنسية عمري 22سنة أعشق مجال المعلوميات والذي أنا حاصل فيه على عدة شواهد وحبي لهذا المجال هو مادفعني أن أنشئ هذه المدونة لأشارك معكم كل ماهو جديد في عالم المعلوميات عبر دروس مكتوبة ومصورة للارتقاء بالمحتوى العربي لاتبخلوا علينا أيضا بمتابعتكم لمواضيعنا كما ان تعليقاتكم تهمنا وتزيد من عطائنا لكم وشكرا

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغظ على زر المايك دمتم في حفظ الله ورعايته ♥

جميع الحقوق محفوظة

أبواب جرش